بيكريونات الصوديوم لتبييض البشرة في 10 دقائق
بيكريونات الصوديوم  لتبييض البشرة في 10 دقائق
15 نوفمبر 2018

تبييض البشرة ليس بالشيء السهل ولكنه ليس مستحيل أيضاً، واليوم سوف نقدم وصفة إذا قمت بتطبيقها لمدة 10 دقائق في اليوم سوف تحصلين على بشرة فاتحة في أقل من شهر، تعرفي على مكونات هذه الوصفة وطريقة تطبيقها عبر السطور التالية..

تتكون هذه الطريقة من هذه المكونات الطبيعية الرائعة:
الطماطم: تساهم الطماطم بشكل كبير في تفتيح البشرة وتبييضها سواء عن طريق التبييض لاحتوائها على فيتاميني A وC، اللذان يساهمان بشكل كبير في تبييض البشرة،أو من خلال الوقاية من الاسمرار الناتج عن حروق الشمس البسيطة، لأنها غنية بمادة الليكوبين، بالإضافة لذلك فإنها تساعد في ترطيب البشرة والمحافظة على الماء الموجود فيها.

بيكربونات الصوديوم: تساعد في ترطيب البشرة وإضفاء النعومة والحيويّة إليها، كما تساهم في تقشير خلايا البشرة الميتة وظهور خلايا جديدة فاتحة وأكثر نضارة، كما تعمل بيكربونات الصوديوم على تهدئة تهيّج الجلد، وحلّ مشكلات البشرة الحساسة، كما أنها فعالة في علاج حروق الشمس وتحمي البشرة من أشعة الشمس الحارقة.
طريقة تحضير الماسك :
كل ما تحتاجينه هو حبة من الطماطم (يفضل أن تكون عضوية وطازجة لأنها تحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات)، ومن ثم قومي بتقطيعها إلى شرائح ومن ثم وزعي على كل شريحة القليل من بيكربونات الصوديوم لتساهم في تقشير البشرة، ومن ثم دلكي وجهك بالشرائح بحركات دائرية صغيرة لمدة لا تتعدى العشر دقائق، ولكن يفضل أن يكون وجهك نظيف ومشطوف بماء دافىء للمساهمة في فتح المسام وتغلغل الفيتامينات في خلايا البشرة.

هذه الطريقة نتائجها أكثر من رائعة بالنسبة إلى تبييض البشرة، ولذا ثابري على تطبيق هذه الوصفة يومياً للحصول على نتيجة رائعة في أقل من شهر، وبالإضافة لذلك ننصحك بتجنب الخروج في الشمس وكذلك تطبيق واقي شمسي يحتوي على عامل حماية عالي لا يقل عن 50 وبكمية جيدة، وبإتباع هذه الخطوات ستكون البشرة البيضاء صديقتك أينما حللت.

الأكثر قراءة