مشروعات التخرج بكلية اللغة والإعلام تناقش قضايا مجتمعية وثقافية
مشروعات التخرج بكلية اللغة والإعلام تناقش قضايا مجتمعية وثقافية
20 مايو 2018

ناقشت كلية اللغة والإعلام بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالقاهرة تحت إشراف دكتورة عزة أحمد هيكل عميدة الكلية مشروعات تخرج طلاب الكلية قسم إعلام،وجاءت أفكار الطلاب تناقش قضايا مجتمعية وثقافية.. " أصل وفصل، وسوسن وبيومي، وفي العمق، ألوان الحياة، وحكاية في رباعية " أبرز المشروعات الإذاعية.

ومن هذه المشروعات التي تقدم بها الطلاب ( أصل وفصل ) وهو برنامج إذاعي يعرض أصل الكلمات والأمثال التي نستخدمها في حياتنا اليومية.

مشروع ( سوسن وبيومي ) برنامج إذاعي يعرض دور المرأة في العصر الفرعوني والحديث ويتصدى لفكرة الاضطهاد ضد المرأة في إطار ساخر.

مشروع ( في العمق ) برنامج إذاعي إخباري يعرض أهم تفاصيل القضايا السياسية المطروحة على الساحة ( العملية الشاملة سيناء 2018، تداعيات الضربة على سوريا، الانتخابات السياسية.

مشروع ألوان الحياة، برنامج إذاعي اجتماعي إنساني يعرض أهم القضايا الخاصة ببعض فئات المجتمع مثل الأيتام، سكان القوارب النيلية، سكان المقابر.

مشروع البرنامج الإذاعي ( حكاية في رباعية ) هو عبارة عن برنامج إذاعي أسبوعي درامي يذاع في تمام الساعة 8 مساءً وموجه لشريحة الأعمار المناسبة وهي أغلبها الشباب، تحت إشراف دكتورة عزة هيكل والدكتور محمد نادر.

الأكثر قراءة