صاحبات هذه الأبراج يملن إلى الرجل السيئ.. فمن هن؟
صاحبات هذه الأبراج يملن إلى الرجل السيئ.. فمن هن؟
6 مايو 2019

أغلب النساء ينجذبن- في مرحلة ما من حياتهن- للرجال السيئين، الذين يعرفون كيف يجذبون النساء لهم بطرق مختلفة.

بعد ذلك تبدأ المرأة في النضوج والبعد عن هذه النوعية من الرجال، لكن هناك بعض النساء يبقين طوال حياتهن متعلقات بهذا النوع من الرجال، مثل صاحبات هذه الأبراج.

– برج الحمل:

حب التحدي هو آفة مولودة برج الحمل، لذلك فهي دائما في محاولة لإثبات خطأ اعتقاد كل من حولها أن علاقتها بالشخص السيئ لن تنجح، وتعمل بكل جد حتى تثبت لهم العكس، لذلك يكون انجذابها للشخص الصعب، أو الرجل السيئ به الكثير من التحدي، أكثر من الحب والتعلق.

– برج الجوزاء:

أما مولودة برج الجوزاء فانجذابها للرجل السيئ بسبب أنه مختلف، فهذه المولودة تحب دائما تجربة الجديد في الحياة، ولا يوجد شخص ممتع بالنسبة لها، ويظهر جوانب خافية من الحياة لها مثل الرجل السيئ، الذي يعتبر الارتباط به تجربة فريدة من نوعها.

– برج العقرب:

بينما مولودة برج العقرب تنجذب إلى الرجال السيئين، بسبب أنهن يفضلن اكتشاف الأشخاص، ومعرفة دوافهم وتجربة كل ما هو جديد معهم، لذلك لا يوجد رجل أفضل من السيئين الذين لا يبالون بأي شيء، حتى يحصل معهن على هذه التجارب المختلفة.

– برج القوس:

وأخيرا مولودة برج القوس، التي لا تنجذب فقط للرجال السيئين، بل هي أيضا تعرف كيف تتكيف معهم، بسبب طبيعتها المتقبلة، دون أن تشعره بأي ذنب، ففرص نجاحها مع هذا الشخص أكثر من غيرها.

الأكثر قراءة