5 انواع من النساء يجدن صعوبة في تجاوز فترة الانفصال..
5 انواع من النساء يجدن صعوبة في تجاوز فترة الانفصال..
19 سبتمبر 2018

عقب الانفصال ينقسم الأشخاص إلى نوعين الأول يستطيع تجاوز هذا الأمر، والأخر يجد صعوبة شديدة في التجاوز، لذلك إذا كنتِ أحد أصحاب هذه الأبراج الخمسة، اختاري شريككِ بحرص لأنكِ ستجدين صعوبة كبيرة في تجاوز أحزانك.
– مولودة الحمل:
لدى مواليد الحمل قدرٍ عالٍ من الحماسة التي تتحول إلى غضب لذلك امرأة الحمل من أكثر النساء التي تتأثر بالانفصال فإذا كان البعض يصرخ أو يبكي، فامرأة الحمل يمكنها أن تحطم شيئًا.. لذلك أفضل حل لها هو تركها تجمع شتات نفسه وحدها.
– مولودة الثور:
أما مولودة الثور فأحزانها ستتحول إلى الكثير من العمق بشكل سريع، حيث ستشعر أن هناك شيء بداخلها لن يرجع مثلما كان مهما حاولت، وأنها لن تحب مرة أخرى.
لذلك ستنغلق هذه المرأة وتغرق في أحزانها والنوم لمدة أسبوع على الأقل، فالكسل سيسيطر في هذه المرحلة.
– مولودة الأسد:
على عكس ما تظهره امرأة الأسد من ثابت واستكمالها لروتينها اليومي بشكله المعتاد بعد الانفصال إلى أنها من الداخل واحدة من أكثر النساء اللائي يعنين بعد الانفصال.
وخاصة حين تنتهي من كل مهام يومها وتنفرد بنفسها ستشعر بالكثير من المرارة والحزن التي قد تدفعها إلى البكاء حتى النوم.
– مولودة العقرب:
أما امرأة العقرب فمن الصعب أن تتقبل حقيقة الانفصال بسهولة، فهي تبحث عن الكمال في حياتها، لذلك ستلجئ إلى التحليل في ما حدث حتى تصل إلى نقطة الخلل، فهي واحدة من أكثر النساء اللائي يعذبهن الانفصال.
– مولودة الجدي:
على عكس ما تظهره امرأة الجدي من برود في المطلق بعد الانفصال بالتحديد، إلا أنها من داخلها تتعذب وهذه المعاناة تسبب حدة في كلامها فربما تضايق اصدقائها بكلامها الحاد الذي يعود إلى مزاجها السيء لذلك أما أن يحتملها أصدقائها أو أن يتركوها هذه الفترة حتى تعود إلى حالتها الطبيعية.

 
الأكثر قراءة