احذر أن تصبح حبيبا سابقا لأصحاب هذه الأبراج
احذر أن تصبح حبيبا سابقا لأصحاب هذه الأبراج
17 ديسمبر 2017

يعد الانفصال قرارا واجب الاحترام سواء نبع من طرفي العلاقة، أو من أحدهما، لكن أحيانا يكون أحد الطرفين غير متساهل؛ وهو ما يصعّب الأمر فيعيش بعض المرتبطين، حالة من الخلاف والجدل، تجعل قرار الانفصال ضروريا، لكنه في الوقت ذاته، يفتح على كل منهما بابا من الجحيم!!
وتنطبق هذه الصفات على عدد من الأشخاص الذين ينتمي معظمهم لأبراج معينة هي:

  • الثور:

يتمتع مولود برج الثور بالعناد، وهو ما يجعله حبيبا سابقا غير جيد؛ إذ يتعامل بمبدأ: “إذا لم تكن لي فلن تكن لغيري”، فالعناد لدى مولود الثور يجعل منه شخصا لا يقبل أن يرى حبيبه في يدي شخص آخر.

  • الجوزاء:

في بداية انفصالك عن مولود برج الجوزاء، سيكون الأمر على ما يرام، لكن بعد اختلائه بنفسه، وظهور الجانب الشرير في شخصيته؛ سيبدأ في إطلاق الشائعات عليك، حتى لا تستطيع الارتباط بغيره.

  • الأسد:

أما مولود برج الأسد، فيمنعه غروره من أن يترك حبيبه لأحد؛ لذلك فإذا قررت تركه، عليك أن تتأكد من أنه سيحاول تهدئتك، ثم يعود هو في قرار الانفصال ولن يسمح لأحد بأن يتركه.

  • الميزان:

برج الميزان هو الأخطر بين هؤلاء؛ لأن لديه قدرة على قلب الحقائق، وجعل الطرف الآخر يشعر بالذنب، فحتى إذا تركته بسبب الخيانة مثلا، فسيعرف جيدا كيف يقلب الحقائق، ليجعلك أنت الشخص المخطئ وليس هو، ويشعرك بالذنب دائما ويحملك المسؤولية.

الأكثر قراءة