إليكِ .. أفضل 10 خروجات في العيد
إليكِ .. أفضل 10 خروجات في العيد
21 سبتمبر 2015

يأتي العيد وتسعي الأسر للخروج من الملل والروتين اليومي و ممارسة نشاط مختلف، و الذهاب إلى مكان جديد لقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء، لذلك قامت "نصف الدنيا" بسرد أكثر 10 أماكن أكثر إثارة لتحقيق متعة لا تُنسي ..

"سكيت ماكس بـ 6 أكتوبر"

داخل سيتي سكيب مول، يمكنك الاستمتاع بالتزلج على الجليد من الساعة العاشرة صباحًا حتى الثانية عشر من صباح اليوم التالي، 25 جنيهًا للفرد لمدة 15 دقيقة، 40 جنيهًا للفرد لمدة 30 دقيقة، 60 جنيهًا للفرد لمدة 60 دقيقة.

 "قرية فجنون بمساكن شيراتون – الهرم"

يتكون هذا الاسم من “فن – جنون” فجنون أحد الأماكن النادرة في مصر، مخصص للترفيه والتعليم، يمكن للأطفال والآباء الاستمتاع حيثُ يمكن ممارسة العديد من الأنشطة المختلفة منها التلوين على الحائط أو اللعب بالطين، يوجد ملعب، بارات التسلق، حرب الألوان للأطفال، خبز العيش، وصناعة الفخار، كما يمكن للأطفال أن يختاروا ما بين الركوب على ظهر الخيل، الحمار أو الجمل، ويستقبل المكان زائريه ابتداءً من التاسعة صباحًا وحتى الخامسة مساءً، أما عن الأسعار فتتراوح ما بين “30: 50ج للنشاط الواحد “، فجنون أواسيس “50 ج للفرد شاملة الدخول ونشاط واحد، 35ج لأي نشاط إضافي”، فجنون أرت بالمريوطية: 40 ج للفرد شاملة الدخول ونشاط واحد، 30 لأي نشاط إضافي، فجنون فلاح بالمنصورية “30ج للفرد شاملة الدخول ونشاط واحد، 25 لأي نشاط إضافي”.

"أدرينالين بارك بـ 6 أكتوبر"

مكان مفتوح من الأماكن المتخصصة في توفير ألعاب حرب الألوان“Paintball”، حيثُ يتم اللعب عن طريق تكوين فرق “مجموعات” لا تقل عن 8 أفراد، ويمكنك زيارة المكان من الساعة الثانية عشر مساءً وحتى التاسعة مساءً، سعر الفرد 150 جنيها شامل “الزي، المسدس، الطلقات”، عدد الطلقات 100 طلقة، إضافة إلى حروب الليزر والألعاب المائية “الأكوا” وهي آمنة للأطفال من سن 3 سنوات.

"سمارت كامب بالعبور"

يمكن أن تقضي يوما مميزا جدًا مع أصدقائك، حيثُ يمكنك التزحلق على الرمال لمدة ساعة كاملة“sandboarding”، ملعب كرة الصابون لمدة ساعة كاملة“SOAP SOCCER”، الكرة الطائرة مفتوحة المدة، كرة القدم، كرم القدم الأمريكية، كرة السرعة، والبينج بونج في صالة مغطاة ويشترط الحجز المسبق على الأقل بيومين ويجب أن يكون عدد المجموعة لا يقل عن 20 فردا، سعر الفرد 120ج، وإذا كانت عدد الأفراد من 50:30 يصبح سعر الفرد 100، بخلاف ركوب الخيل 30ج.

"أكوا بارك بطريق مصر إسماعيلية"

أكبر مدينة ألعاب مائية بالشرق الأوسط، تحتوي على حمام أمواج كشاطئ البحر، خمسة حمامات سباحة، زحاليق عملاقة، 9 ألعاب مائية، ألعاب للأطفال، حمام سباحة خاص للسيدات، من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الخامسة مساءً، سعر التذكرة 115 جنيهًا شاملة وجبة غداء، مشروب، زجاجة مياه، للأطفال من “3-10 سنوات” 95 جنيهًا.

"كريزي ووتر بالشيخ زايد"

مدينة ألعاب مائية ومن أعرق مدن الألعاب المائية في مصر وتتمتع بالحدائق الخضراء، ألعاب الفيديو جيم، وسباق السيارات، وألعاب الليزر الشيقة، وحديقة الألعاب المبهرة، تستقبل زوارها من العاشرة صباحًا وحتى السادسة مساءً، سعر التذكرة: 65 جنيهًا، الأطفال أقل من 3 سنوات مجانًا.

"فاميلي لاند (كرامنتس) بالمعادي"

 أكبر ملاهي مغلقة ومكيفة  بمصر، تتميز بوجود ألعاب تناسب جميع الأعمار، تفتح أبوابها من الساعة العاشرة والنصف صباحًا حتى الثانية عشر صباح اليوم التالي، سعر تذكرة الدخول 3 جنيهات في العيد لا تشمل الألعاب، تتراوح أسعار الألعاب من 7: 20 جنيهًا.

"ماجيك جالكسي بمصر الجديدة"

مركز ترفيهي عائلي متكامل داخل مول سيتي ستارز، ويعد أحد المراكز الترفيهية الشهيرة في الشرق الأوسط، وتستهدف نشاطات الترفيه الأطفال من عمر 2 سنة إلى 12 سنة، يمكنك زيارته من الساعة الواحدة ظهرًا وحتى الحادية عشرة مساءً، سعر الدخول للفرد 3 جنيهات، ويتم شراء كارت ألعاب صالح لمدة عام بقيمة 10 جنيهات، وشحنه بأي مبلغ، تتراوح أسعار الألعاب بين 5 إلى 15 ج.

"أفريكا سفاري بارك"

حديقة للحيوانات على طراز غابه أو ما يسمى سفاري، بإمكانك التجول فيها بين الحيوانات بالسيارات وفي بعض الأحيان بالإمكان التجول على الأقدام وذلك حسب خطورة الحيوانات، وتحتوي على الكثير من الحيوانات الأليفة والمتوحشة وأنواع كثيرة من الطيور وبعض أنواع الحيوانات النادرة، تقع في الكيلو 65 طريق الإسكندرية القاهرة – الصحراوي، وتعمل من الساعة التاسعة صباحًا حتى الرابعة عصرًا، رسم دخول السيارة الملاكي 400 جنيهًا.

"جزيرة المعادي"

أمام مستشفى القوات المسلحة، تتكون من مجموعة جزر صغيرة يصل بينها جسور صغيرة، وبها بحيرات صناعية، سعر تذكرة الدخول 5 جنيهات، يوجد بها مركب للتجول حول الجزيرة بـ 10 جنيهات للفرد ويوجد سيارات، يوجد العديد من المطاعم والكافيهات، إضافة إلى منطقة ألعاب الأطفال المفتوحة، تفتح الحديقة أبوابها من العاشرة صباحا وحتى الحادية عشرة مساءً.

الأكثر قراءة