في عيد الأم.. نصائح "نصف الدنيا" للأمهات
في عيد الأم.. نصائح نصف الدنيا للأمهات
21 مارس 2017

نحتفل اليوم بعيد الأم المصرية , وفي عيدها تحب كل أم أن تكون متألقة وتضع ماكياج يظهرها أصغر عمراً و يخفي جميع عيوب وجهها فهي غريزة طبيعية  لدي كل مرأة  مهما تقدم بها العمر, وحتى تظهر والدتك بهذا الشكل عليها تجنب بعض الاشياء عند وضع الماكياج حتى لا تبرز التجاعيد ببشرتها  وتظهر أكبر عمراً, ولذلك تحدثنا مع خبيرة التجميل هبة بدر لتوضح لنا ما الخطوتت التي عليها إتباعها بالماكياج لتظهر متألقة في يومها.

- أولا تقول هبة قبل أن تبدأ  بوضع الماكياج لابد من ترطيب بشرتها , حتى تتشرب البشرة الماكياج ولا يحدث تكتلات وتقشيرات على البشرة عند وضعه.

- ثانيا عليها اختيار الفاونديشين خفيف وبه مرطب , لأن الفاونديشين الذي يقوم بعمل تغطية كاملة للوجه أي الثقيل عند وضعه مع بشرة بها تجاعيد سيظهرها خاصة عند خطين الابتسامة والجبهة .

- ثالثا, عند وصع الكونسيلر, لابد من الابتعاد تماماً عن الكونسيلر الثقيل , لأنه كلما كان الكونسيلر ثقيل كلما ظهر التجاعيد بصورة كبيرة حول العين, فعليها اختيار كونسيلر كريمي بدون بودرة.

- رابعاً, إإذا أرادت أن تضع بودرة فعليها أن تضعها بهذه الطريقة وهى, أن تقوم بإحضار فرشاه بلاشر وتضع بها بودرة وتقوم بنثرها على بشرتها فتكون خفيفة على بشرتها وتحصل على شكل طبيعي وأصغر عمرا أيضا.

- أما بالنسبة للكحل الذي تعشقه الأمهات الكبار, فعليها أن تضع الكحل الأسود ولكن على منبت الرموش السفلية حتى تعطي إحياء بأن لديها رموش سفلية كثيفة .

- أما البلاشر, فعليها أيضا اختيار اللون الوردي حتى يعطي احساس بالنضارة والابتعاد تماما عن اللون المشمشي لأنه إذا تم وضعه بدون ماكياج ثقيل يظهر بشرتها شاحبة .

-وأخيرا, عند اختيار أحمر الشفاه, فعليها أن تضع الألوان الشبيهه بالبشرة كاللون اللحمي مثلا.

الأكثر قراءة