تعرفى على رجيم عارضات الأزياء
تعرفى على رجيم عارضات الأزياء
17 أكتوبر 2017

 

إذا أردت أن تفقدى وزنك الزائد فننصحك بتقليد عارضات الازياء الفرنسيات فى طريقتهم لفقدان الوزن وهى كالتالى :

أولاً: ركّزي على الأطعمة الصحية

يشدّد هذا الرجيم على ضرورة تناول الأطعمة ذات القيمة الغذائيّة العالية حصراً، فإذا قرّرت إتباعه عليك الابتعاد نهائيّاً عن الأطعمة التي تفتقر إلى العناصر الغذائية والتي غالباً ما تحتوي على سعرات حراريّة عالية جداً كوجبات السريعة وغيرها من الحلويات والموالح المصنّعة. انطلاقا من هنا، أنت مدعوّة للانتباه على نوعيّة طعامك قبل كميّته ومحاولة الابتعاد قدر الإمكان عن عادة ارتياد المطاعم التي من شأنها أن تؤثّر سلباً على نتائج الرجيم.

ثانياً: أشربي الماء بكثرة

يعتبر شرب الماء بكميّة كبيرة نسبيّاً، من أهمّ ركائز رجيم عارضات الأزياء الفرنسيّات وذلك لما له من فوائد لا تحصى في هذا المجال. فشرب الماء يؤمّن لك شعوراً بالشبع، كما يسهّل عمليّة الهضم وطرد السموم من الجسم. دون أن ننسى النضارة التي يضفيها على بشرتك عبر القضاء على البثور والشوائب التي قد تعلو البشرة أحياناً، وتعتبر هذه النقطة أساسيّة لعارضات الأزياء اللواتي يبحثن عن البشرة الجذّابة فضلاً عن الرشاقة.

ثالثاً: أجعلي الخضار والفاكهة على رأس قائمتك الغذائيّة

لا تتواني أبداً عن تناول الخضروات والفاكهة بشكل يومي، بل استفيدي من طعمها اللذيذ وقلّة سعراتها الحراريّة التي تنعدم في بض الأصناف. فيمكنك استبدال ما اعتدت عليه من سناكس كالبسكويت ورقائق التشيبس مثلاً بكوب من الفريز أوالجزر، واحرصي على تحضير أشهى السلطات التي يجوز أن تعتمديها كوجبة عشاء خفيفة.

رابعاً: ابتعدي عن الخبز الأبيض

يتّفق معظم اخصائوا التغذية على ضرورة الابتعاد عن مشتقات الطحين الأبيض خصوصاً الخبز والمعجنات أثناء الرجيم. أمّا بالنسبة لرجيم عارضات الأزياء الفرنسيّات فيتيح لك تناول الخبز الأسمر أو غيره من أنواع الخبز المصنوع من الحبوب الكاملة، لغناها بالألياف.

 

 

الأكثر قراءة