ريهام سعيد لـ أيتن عامر:" مش هرد عليكي عشان هوجعك"
ريهام سعيد لـ أيتن عامر: مش هرد عليكي عشان هوجعك
9 مايو 2019

في هجوم شرس تناولته مقدمة البرنامج ريهام سعيد علي الفنانة أيتن عامر رداً عليها بعد كلمات الأخيرة في حقها خلال استضافتها في برنامج "شيخ الحارة"3 ، حينما قالت أيتن عامر رأيها بصراحة في الأداء التمثيلي للمذيعة ريهام سعيد...فلم تتجاوز أيتن حدود الكلام عن ريهام سعيد ليأتي رد الأخيرة في منتهي الهجوم والقسوة.

في البداية، تحدثت آيتن عامر عن غضبها من ريهام سعيد بسبب استضافتها في برنامج المقالب "من غير زعل"، وذلك على الرغم من مرور 6 سنوات كاملة على عرضه، حيث أكدت أن ريهام سعيد قد تمادت معها كثيراً في المقلب وقتها.

ولكن عندما تطرق الحديث إلى أداء ريهام سعيد بعد أن تحولت للتمثيل، قالت آيتن عامر: "أنا لم أشاهدها في "ابن حلال".. ولكن شاهدت ريهام سعيد في أحد اعمالها وهي ممثلة جيدة، ولكن تحتاج لتطوير نفسها بشكل كبير، وتستعين بورش التمثيل.. تحتاج أن تعمل على نفسها أكثر كممثلة وأن تحاول إتقان اللهجات".

وأكملت أيتن عامر: "ما يعجبني في ريهام سعيد هو إنها لا تهتم بمظهرها أمام الجمهور أثناء التمثيل، فهي ابتعدت تماما عن وضع المكياج اثناء تقديمها لدور فتاة صعيدية، ولكن كأداء فهي تظل مذيعة ولم تدرس التمثيل وخبرتها قليلة".

ويبدو أن رأي آيتن عامر الصريح في برنامج "شيخ الحارة" قد أغضب ريهام سعيد التي ردت بشكل فوري من خلال تعليق لها عبر حسابها على "انستجرام"، حيث كتبت: "آيتن عامر مش هارد عليكي احتراما لأختك الكبيرة المحترمة وعشان ردي هايوجعك وانا ماتعودتش اوجع حد، بس انتي صعبانه عليا".

الأكثر قراءة