بالصور : أشيك طريقة لارتداء عباءات 2017
 بالصور : أشيك طريقة لارتداء عباءات 2017
24 نوفمبر 2016

يعتبر الشتاء محبب للكثير من المحجبات لما تتميز موديلاته وأشكاله بالروعة والجمال ، وحيث أن استايل العباءة يتماشي ويتناسب مع كثير من الفتيات والسيدات والمناسبات المختلفة بدءا من مراسم الحفلات والخروجات ومناسبات أعياد الميلاد . وهنا نقدم لكِ نصائح لطرق ارتداء العباءة في الشتاء :
البنطلون الجينز
لا تتخلي عن ارتداء البنطلون الجينز تحت العباءات، فهو سيكون مصدر جيد لتدفئتك، كما أنك بهذه الطريقة ستتبعين موضة ارتداء العباءات، نسقي البنطلون الجينز مع بلوزة وارتدي فوقهما العباءة.
بنطلون ضيق صوف
إن كنت لا تحبذين ارتداء العباءات المفتوحة، فهنا يجب عليك ارتداء بنطلون ضيق من الصوف، وحينها ستشعرين بالدفء الذي تبحثين عنه.
شال عريض
مهما كنت ترتدين من ملابس أسفل العباءة، لا تتخلى مطلقا عن اصطحاب شال عريض يتناسق مع ألوان عباءتك، لإطلالة جذابة ولتنعمين بالدفء في الشتاء.
بالطو طويل
من أكثر الإطلالات التي تعجبني هي العباءات مع البالطو الطويل، فالبالطو الطويل يمنح اللوك مزيدا من الأناقة والرقي، لذا خذي معك معطف طويل في خروجاتك المختلفة الشتوية.
الإكسسوارات
البوت الطويل والأسكارف العريض من الإكسسوارات اللازمة عند ارتداء العباءات في الشتاء، لأنهما لهما دور كبير في أناقتك وتدفئتك.


الأكثر قراءة