جلسة تصوير جديدة لبطلة كليب المرجيحة
جلسة تصوير جديدة لبطلة كليب المرجيحة
9 أغسطس 2017

ظهرت على وسائل التواصل الجتماعى منذ قليل جلسة تصوير جديدة لبطلة كليب المرجيحةمرتدية  بها فستان أحمر، بعد أن سبقها جلسة تصوير امس لها بفستان فرح اذهل الجميع، والذي ظهرت فيه أنوثة "دالي" مع بعض المكياج الصارخ الذي اضفي إليها سحرًا خاصًا.

تحدثت مجلة نصف الدنيا مع مورا عمرو مصممة المكياج الخاص بتلك الجلسات التصويرية، حيث أوضحت أن استخدامها للون الروج الاحمر جاء لتوضح أن استخدام اللون الاحمر قد يمكنه ظهور انوثة المرأة إذا استخدم بطريقة مناسبة ولتؤكد لبعض البنات التى تعانى من عقدة هذا اللون انه قد يليق عليهن.

أما عن هدف تلك الجلسات التصويرية أكدت مورا أنها أقدمت عليها لتظهر للجميع جمال تلك البطلة خصوصا انها تعرضت لانتقادات كثيرة بعد الكليب نتيجة وضع مكياج غير مناسب لها وتوضح عمرو أن المكياج مهم لابراز جمال الملامح ويجب استخدامه جيدا

وعن اختيار الشعر المموج تقول مورا ان الكوافير فرانس اراد أن يغير شكل دالى  بلوك شعر لم تظهر به من قبل كونها كانت تقوم بفرده معظم الوقت.

ويذكر أن هذه ليست المرة الاولى التى تتعامل فيها الميك أب ارتيست مع الفنانين فقد عملت مع صافينار و وايناس عز الدين ومني فاروق ودنيا الحلو

وهذه الجلسة من تصوير اسلام رمزى والفستان من تصميم خلود سليمان و قصة الشعر لفرانس

الأكثر قراءة