انتقاد الأمير ويليام وميدلتون بسبب دمية ابنهما الأمير جورج
انتقاد الأمير ويليام وميدلتون بسبب دمية ابنهما الأمير جورج
12 يونيو 2018

تعرض دوقا كامبريدج الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون لانتقادات شديدة من جانب رواد مواقع السوشيال ميديا بعد انتشار صور لابنهما الأمير جورج وهو يلعب بدميته التي اعتبروها خطيرة

ووصف الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور الأمير جورج وهو ممسك بدميته على شكل مسدس بأنها مزعجة، حيث زعم البعض أن هذا المسدس ليس دمية وإنما مسدس حقيقي.

بينما عبر البعض عن إنزعاجه من أن طفلاً بهذا العمر يتعلم الرماية والإمساك بمسدس، حتى أنه قام بالتصويب نحو وجه ورقبة والدته، وقالوا إنه كان من الأجدر تعليمه شيئاً آخر يحث على السلام وتحفيز التفكير العلمي.

ووجه المنتقدون أصابع اللوم إلى كيت ميدلتون والدة الأمير جورج لسماحها له باصطحابه هذه الدمية بل وتصويبها نحوها، بدلاً من تعليمه أن هذه الآلة مؤذية للغاية  وتسبب الهلاك والموت فقط.

بينما دافع آخرون عن الأمير جورج، مؤكدين أن والدته حزمت له العديد من ألعابه المفضلة وأنه في لقطات أخرى كان يجرب اللعب بهذه الألعاب إلى أن سأم واختار اللعب بالمسدسات مع أحد رفاقه.

كما لاحظ البعض أن اللعبة التي كان يلعبها الأمير جورج كانت تتضمن أيضاً أغلالاً وسكين، مما يعني أنه كان يلعب كرجل شرطة، وليس كمجرم أو رجل خارج على القانون، فما المانع من استمتاعه بلعبته المفضلة، خاصة وأن والده وعمه عنصرين فاعلين في الجيش البريطاني ويجيدان استخدام الأسلحة أيضاً.

الأكثر قراءة