ذا ليجو: "باتمان موفي" يتصدر إيرادات دور السينما في أمريكا الشمالية
ذا ليجو: باتمان موفي يتصدر إيرادات دور السينما في أمريكا الشمالية
20 فبراير 2017
تصدر فيلم الرسوم المتحركة "ذا ليجو: باتمان موفي"، إيرادات دور السينما في أمريكا الشمالية للأسبوع الثاني على التوالي، حسبما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما مساء الأحد.
وحقق الفيلم، الذي يشارك في أداء أصوات شخصياته كل من ويل ارنيت ومايكل سيرا وروزاريو داوسون ورالف فاينس، إيرادات بلغت 2ر34 مليون دولار حتى مساء الأحد ويتوقع أن تصل إلى 43 مليون دولار مع نهاية يوم غد الاثنين الذي يوافق عطلة رسمية بمناسبة يوم الرئيس.
وحل في المركز الثاني الجزء الثاني من الفيلم المقتبس من رواية (فيفتي شيدز اوف جراي) الشهيرة والذي يحمل عنوان (فيفتي شيدز داركر)، ويشارك في بطولته كل من جايمي دورنان وداكوتا جونسون، محققا إيرادات بلغت 21 مليون دولار.
وفي المركز الثالث حل فيلم الخيال والإثارة "ذا جريت وول"، والذي يشارك في بطولته كل من مات ديمون وبيدرو باسكال وتيان جينج، محققا إيرادات بلغت 1ر18 مليون دولار.
وحل في المركز الرابع الجزء الثاني من فيلم الاثارة "جون ويك"، والذي يشارك في بطولته كل من كيانو ريفز وروبي روز وبريدجيت مويناهان وايان ماكشين، محققا إيرادات بلغت 5ر16 مليون دولار.
وجاء في المركز الخامس الفيلم الكوميدي "فيست فايت"، الذي يشارك في بطولته كل من ايس كيوب وتشارلي داي وكريستينا هندريكس، محققا إيرادات بلغت 12 مليون دولار.
الأكثر قراءة